tv4ar

آبل تبلغ مشتركى خدمة البث Apple TV Plus باسترداد المبالغ المدفوعة

(اليوم السابع) – آبل تبلغ مشتركى خدمة البث Apple TV Plus باسترداد المبالغ المدفوعة

أبلغت شركة Apple المشتركين في خدمة البث على Apple TV Plus أنهم سيستمرون في استرداد أرصدة حساباتهم حتى يونيو، بعد تمديد ثانٍ لبرنامجها التجريبي المجاني في وقت سابق من هذا الشهر، وفقًا لما ذكرته 9 إلى 5 أجهزة Mac.
 
وقال تقرير لموقع theverege، إن آبل مددت الإصدارات التجريبية المجانية لمدة عام من Apple TV Plus للعملاء حتى يوليو 2021. 
 
وتم تضمين الإصدارات التجريبية مع شراء أي جهاز Apple (iPhone أو iPad أو Mac أو Apple TV) وكان من المقرر مبدئيًا أن تستمر حتى الأول من نوفمبر، 2020. 
 
وأدى تمديد سابق إلى تأجيل تاريخ انتهاء الإصدار التجريبي المجاني إلى فبراير، مما يسمح للمستخدمين الذين بدأوا إصدارًا تجريبيًا مجانيًا بين نوفمبر 2019 ويونيو 2020 بالحصول على ما يصل إلى خمسة أشهر من الوصول الإضافي مجانًا.
 
ولكن قبل أن تصدر Apple التمديد الأول للإصدار التجريبي المجاني، تحول بعض المستخدمين إلى حالة الاشتراك المدفوع في غضون ذلك، ومنحت Apple هؤلاء العملاء أرصدة استرداد، وهو نفس الأمر الذي تطبقه بعد تمديدها لبرنامجها التجريبي. 
 
ووفقا لموقع theverege تضمن  9 إلى 5 أجهزة Mac، إبلاغ المشتركين المتأثرين عبر البريد الإلكتروني بأنهم سيتلقون أرصدة شهرية بقيمة 4.99 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادلها محليًا) لحساباتهم على Apple ، والتي سيتم تطبيقها تلقائيًا عن كل شهر يتم تحصيل رسوم من المشترك بين فبراير ويونيو، يمكن استخدام الأرصدة في مشتريات متجر التطبيقات.

 

قراءة الموضوع آبل تبلغ مشتركى خدمة البث Apple TV Plus باسترداد المبالغ المدفوعة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version