tv4ar

أكاديمية الشرطة تنظم ورش عمل تدريبية للعاملين بالجهاز الحكومى

(اليوم السابع) – أكاديمية الشرطة تنظم ورش عمل تدريبية للعاملين بالجهاز الحكومى


نظم مركز البحوث بأكاديمية الشرطة ورشة عمل تدريبية لعدد من العاملين بالقطاع الحكومى تحت عنوان (دور الجهاز الحكومى فى مواجهة مخططات إسقاط الدولة ) بمشاركة نخبة متميزة من الأساتذة والخبراء الأمنيين والمتخصصين وبحضور عدد من العاملين بالوزارة والجهات المختلفة بالدولة .


ناقشت الورشة التدريبية على مدار أيام إنعقادها عدداً من الموضوعات المتصلة بالأمن القومى ، وأسفرت المناقشات خلال ورشة العمل عن عدد من النتائج ومن أبرزها نجاح جهود الدولة المصرية فى مواجهة مخططات هدمها وإسقاطها من الداخل وإحتواء الآثار السلبية لتلك المخططات والنهوض بالوعى لدى المواطنين .


وفى ختام الفعاليات قام المشاركون بجولة تفقدية داخل الأكاديمية تعرفوا خلالها على أهم المنشآت التدريبية والتعليمية ، وكان لتلك الفعاليات أصداء إيجابية فى نفوس المشاركين .


وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.

 

قراءة الموضوع أكاديمية الشرطة تنظم ورش عمل تدريبية للعاملين بالجهاز الحكومى كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version