التحفظ على الكاميرات بعد العثور على سيدة مذبوحة بالمنوفية

بوابة فيتو : التحفظ على الكاميرات بعد العثور على سيدة مذبوحة بالمنوفية : نشر بتاريخ – 2021-07-21 16:04:17

استعجلت النيابة العامة بالمنوفية، التحريات الخاصة بشأن لغز العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل منزلها بقرية سدود التابعة لمركز منوف، وأمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

وكان أهالي قرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، استيقظوا في أول أيام عيد الأضحى على جريمة بشعة، حيث عثروا على سيدة في العقد الثالث من العمر مذبوحة داخل شقتها في ظل ظروف غامضة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة مركز منوف، يفيد من العثور على سيدة فى العقد الثالث من العمر مذبوحه داخل شقتها فى ظل ظروف غامضة بقرية سدود التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية، وجاري تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع طفل أثناء ذبح أضحية
على جانب أخر لقى طفل مصرعه صعقاً بالكهرباء أثناء ذبح أضحية لأحد المواطنين بمركز الباجور في محافظة المنوفية، وتم نقله للمستشفى لمحاولة اسعافه لكنه فارق الحياة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن مدير أن المنوفية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الباجور يفيد بمصرع “ي. ا. ع.” 13 سنة، متأثرا بصعق كهربائى.

وبالانتقال والفحص تبين تواجد الطفل رفقة والده الذى يعمل جزاراً وبعد أن ذبحا الأضحية قاما بتعليقها فى عرق خشب لتقطيعها وكان به سلك كهربائى تعرض الطفل للصعق من خلاله؛ مما أسفر عن وفاته فى الحال.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

هروب عجل في المنوفية
على جانب آخر، لقى شخصان مصرعهما، وأُصيب اثنان آخران في هروب عِجل من أعلى سيارة نصف نقل مما تسبب فى انقلاب سيارتهم الخاصة، ووقع الحادث بالطريق الإقليمي بالقرب من نزلة الباجور بالمنوفية.

وأسفر عن الحادث مصرع الدكتور “صالح ا.”، و”محمد ج. ا.”، وأُصيب شخصان آخران بكسور وجروح تم نقلهما على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور، وذلك على أثر سقوط «عجل أضحية» على سيارتهم الخاصة مما تسبب فى وقوع الحادث.

وتلقى اللواء أحمد فاروق القرن، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور يفيد وقوع حادث على الطريق الإقليمى دائرة مركز الباجور تسبب فى وفاة شخصين وإصابة آخرين بكسور وجروح تم نقلهما على إثرها إلى قسم العناية بمستشفى الباجور العام.

قراءة الموضوع التحفظ على الكاميرات بعد العثور على سيدة مذبوحة بالمنوفية كما ورد من مصدر الخبر