المعمل الجنائى: المواد المضبوطة مع عاطل بالسلام لمخدر الأستروكس

اليوم السابع : المعمل الجنائى: المواد المضبوطة مع عاطل بالسلام لمخدر الأستروكس

استلمت نيابة  السلام، تقرير المعمل الجنائي النهائى، حول ضبط عاطل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، حيث ثبت من تقرير المعمل الجنائي بعد تحليلها، أن المواد المضبوطة مع المتهم عبارة عن مخدر الأستروكس .

وتمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، من القبض على عنصر إجرامي لقيامه بتصنيع وترويج مادة الإستروكس المخدر في منطقة السلام، وحرر محضر بالواقعة.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لضبط الجريمة بشتى صورها ولاسيما جرائم تصنيع والاتجار فى المواد المخدرة، فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، قيام (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة القسم) بممارسة نشاطاً إجرامياً تخصص فى تصنيع مادة الأستروكس المخدر بقصد الاتجار بها متخذاً من الشقة محل سكنه وكراً لنشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده داخل الشقة سكنه، وعُثر بداخلها على (كمية من مخدر الإستروكس– مبلغ مالى – سلاح أبيض – 2 هاتف محمول– أدوات التصنيع – ميزان حساس)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع مادة الأستروكس المخدر والاتجار به، كما أقر بأن المبلغ المالى المضبوط بحوزته من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتفين لتسهيل الاتصال بعملائه والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن نشاطه غير المشروع، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

قراءة الموضوع المعمل الجنائى: المواد المضبوطة مع عاطل بالسلام لمخدر الأستروكس كما ورد من مصدر الخبر