tv4ar

النص الكامل لخطاب رئيس أبل لشكر الرئيس الأمريكي "جو بايدن"

(اليوم السابع) – النص الكامل لخطاب رئيس أبل لشكر الرئيس الأمريكي "جو بايدن"

مرت أقل من 10 أيام منذ أن أدى جو بايدن اليمين كرئيس جديد للولايات المتحدة الأمريكية، وقد كان لدى الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، معادلة مثيرة للاهتمام مع دونالد ترامب – بدءًا من انتقاد سياساته وحتى مدح البعض، والآن، يواصل كوك مع بايدن، حيث أشاد ببعض المبادرات التي تحدث عنها منذ توليه رئاسة الولايات المتحدة.
 
وبحسب موقع TOI الهندى، يعمل كوك في مجلس إدارة منظمة تسمى Business Roundtable، ووفقًا لتقرير صادر عن 9to5Mac، فإن Business Roundtable هي منظمة تهدف إلى دعم السياسة العامة “لهزيمة COVID-19، وخلق وظائف أمريكية واستعادة النمو الاقتصادي والقدرة التنافسية للولايات المتحدة”.
 
وقد كتب الرئيس التنفيذي لشركة أبل الرسالة نيابة عن المنظمة وأخبر بايدن: “إننا نتطلع إلى العمل معك بشأن هذه القضية والعديد من القضايا الأخرى بينما نعمل من أجل بلد أكثر ابتكارًا وإنصافًا وازدهارًا.”
 
وفيما يلى نص الرسالة الكاملة ، وفقًا لتقرير 9to5Mac:
عزيزي حضره الرئيس.,
تهانينا على تنصيبك كرئيس، بالنيابة عن Business Roundtable ، أود أن أثني عليك وأشارك تقديرنا لإجراءاتك التنفيذية التي تحافظ على الحماية لمتلقي الإجراءات المؤجلة للقادمين من الطفولة (DACA)، نود أيضًا أن نشكرك على جعل الحل القانوني الدائم لـ DACA أولوية في أول 100 يوم لك ، وهو جهد ندعمه بشدة”.
 
هناك الكثير من القضايا الملحة التي تواجهنا اليوم – من جائحة مستعر إلى عدم المساواة العرقية والتحدي الاقتصادي، ولكن في أوقات الأزمات ، من المهم بشكل خاص أن نتمسك بقيمنا. نظرًا لأننا نعمل على توحيد بلدنا والتغلب على التحديات العديدة المقبلة ، فإن توفير الوضع القانوني الدائم للحالمين يعد جزءًا مهمًا من الإصلاح الشامل للهجرة الذي تشتد الحاجة إليه وسيساعدنا على الارتقاء إلى أعلى مُثُل أمتنا.
 
بالنسبة لشركاتنا ، الحالمون أعضاء لا يقدرون بثمن في فريقنا. هؤلاء هم الشباب الذين يمثلون أفضل ما في بلدنا – مكان حيث يمكن للأفراد ، بكل تنوعنا ، أن يجتمعوا معًا لتحقيق الحلم الأمريكي وبناء مستقبل أفضل للجيل القادم. إنهم يعرفون أن أمريكا موطنهم ويستحقون الفرصة لمتابعة نفس الفرص التي عززها هذا البلد منذ فترة طويلة.
نشكرك على قيادتك وخدمتك لبلدنا والتزامك بالدفاع عن الحالمين في أمتنا. نتطلع إلى العمل معكم في هذه القضية والعديد من القضايا الأخرى بينما نعمل من أجل بلد أكثر ابتكارًا وإنصافًا وازدهارًا.
بإخلاص،
تيم كوك
الرئيس التنفيذي لشركة أبل

 

قراءة الموضوع النص الكامل لخطاب رئيس أبل لشكر الرئيس الأمريكي "جو بايدن" كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version