tv4ar

النيابة تستعجل تقرير الفنى فى ضبط تماثيل مقلدة بحوزة 3 أشخاص بمصر الجديدة

(اليوم السابع) – النيابة تستعجل تقرير الفنى فى ضبط تماثيل مقلدة بحوزة 3 أشخاص بمصر الجديدة


أمرت نيابة مصر الجديدة، بإرسال تقرير لجنة فنية بوزارة الآثار حول ضبط تماثيل أثرية مقلدة بحوزة 3 أشخاص، للتأكد من أثرية هذه التماثيل من عدمه، كما أمرت النيابة بإرسال صحيفة الحالة الجنائية للمتهمين.


وكانت نيابة مصر الجديدة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، عقب إلقاء القبض عليهم خلال مشاجرة نشبت بينهم، بسبب خلافات على بيع تماثيل مقلدة فى مصر الجديدة.


وتلقى قسم شرطة مصر الجديدة، بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة فى منطقة منشية البكرى دائرة القسم، وبالانتقال تبين أن طرفى المشاجرة هم طرف أول ضم كلا من “ع. ع. أ” 29 سنة مراقب نظم بشركة ومقيم فى إسنا بالأقصر، وبحوزته 3 تماثيل صغيرة الحجم “مقلدين”، و”ا. م.ص” 24 سنة طالب ومقيم بمصر الجديدة وطرف ثان ضم “س. ع. ع” 47 سنة صاحب محل ملابس ومقيم فى منشية الجبل الأصفر بالخانكة بالقليوبية.


وألقت القوة على طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم أقر الأول بحيازته للتماثيل المقلدة المضبوطة بحوزته بقصد استخدامها فى النصب، وأضاف بسابقة تعرفه على الثانى من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وارتباطهما بعلاقة صداقة، واتفاقهما على عرض المضبوطات على الثالث لشرائها عقب إيهامه بأثريتها، واتفقا معه على التقابل بمحل الضبط لمعاينة التماثيل، إلا أنه حضر بدون المبلغ المتفق عليه، فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدى “دون إصابات”.


وبمواجهة الثانى والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، فتحرر المحضر اللازم، وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 

 

قراءة الموضوع النيابة تستعجل تقرير الفنى فى ضبط تماثيل مقلدة بحوزة 3 أشخاص بمصر الجديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version