tv4ar

النيابة تطلب تحريات المباحث فى محاولة تهريب شيش إلكترونية بمطار القاهرة

(اليوم السابع) – النيابة تطلب تحريات المباحث فى محاولة تهريب شيش إلكترونية بمطار القاهرة


فتحت نيابة النزهة تحقيقات موسعة، فى محاولة تهريب كميه من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها، وذلك بالمخالفة لأحكام قوانين مزاولة مهنة الصيدلة والجمارك والاستيراد والتصدير بمطار القاهرة الدولى، كما كلفت المباحث بسرعة إجراء التحريات.


وقالت مصادر جمركية بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب المصريين القادمين على رحلة خطوط شركة مصر للطيران القادمة من جوانزو، اشتبه أحمد صبرى مأمور اللجنة الجمركية، فى راكب مصرى قادم من الصين يحمل شنطة واحدة للتمويه على رجال الجمارك، وبتفتيشه ذاتيا بمعرفة مصطفى صادق مأمور التفتيش، عثر على 7 ليبل داخل ملابسه، وبسؤال شركة الطيران عن عدد الشنط أفادت أنها 7 شنط.


 وأضافت المصادر، أنه تم احضار الحقائب من السير وتمريرها على جهاز الفحص بأشعة ” X-RAY ” بمعرفة إبراهيم طه مأمور الفحص، فتم تأكيد الاشتباه فى 3 شنط، وبالعرض على الدكتور صابر عبدالحميد نائب مدير الإدارة، قرر تكليف أحمد مجاهد مأمور التفتيش، بتفتيش حقائب الراكب، تحت إشراف تامر رمزى وأحمد عمر مشرفة الصالة، فتبين وجود 65 كيلو جرام من الشيش الإلكترونية ومستلزماتها داخل حقائبه. وأشارت المصادر إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركى وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

 

قراءة الموضوع النيابة تطلب تحريات المباحث فى محاولة تهريب شيش إلكترونية بمطار القاهرة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version