باريس سان جيرمان يقترب من ضم بوجبا

عمون: باريس سان جيرمان يقترب من ضم بوجبا : نشر بتاريخ – 2021-07-20 16:40:44

عمون – ذكرت تقارير صحفية أن االفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي بات قريباً أكثر من أي وقت مضى من الرحيل عن الشياطين الحمر.

وكشف موقع “Canal Supporters” الفرنسي في تقرير له أن هناك اتفاقا تم التوصل إليه بين نادي باريس سان جيرمان وصيف الدوري الفرنسي وممثلي بوجبا من أجل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وشدد التقرير على أن المفاوضات تسير بشكل إيجابي بين بوجبا وإدارة النادي الباريسي، حيث يضع نجم منتخب فرنسا الانتقال إلى باريس كأولوية بالنسبة إليه.

من جانبها، أشارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية إلى أن الصفقة ستصل قيمتها لنحو 50 مليون يورو، وهو عرض يصعب رفضه من مانشستر يونايتد استناداً إلى حقيقة أن اللاعب لا يتبقى في عقده إلا موسم واحد، وقد يرحل بعد أقل من موسم بلا مقابل.

الغريب أن إدارة يونايتد طلبت في بداية الأمر مبلغ 70 مليون يورو، وهو ما لا يتوافق منطقياً مع حقيقة انتهاء عقد بول الموسم المقبل، إلا أن التقرير أشار أيضا إلى أن باريس سيتوجب عليه بيع أكثر من لاعب من أجل إتمام تلك الصفقة.

وبحسب التقرير، فإن بوجبا سيكون صاحب ثالث أعلى راتب في باريس سان جيرمان، خلف البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي.

يذكر أن بوجبا انضم للمان يو قادماً من يوفنتوس الإيطالي في صيف 2016 مقابل 105 ملايين يورو كأغلى لاعب في العالم وقتها، حيث شارك مع الفريق في 38 هدفاً خلال 199 مباراة، وحقق لقبين في موسمه الأول فقط وهما كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة والدوري الأوروبي، ثم ظل 4 سنوات بلا ألقاب.

قراءة الموضوع باريس سان جيرمان يقترب من ضم بوجبا كما ورد من مصدر الخبر