tv4ar

بايت دانس تقلص حجم موظفيها فى الهند بعد أشهر من حظر التطبيق

(اليوم السابع) – بايت دانس تقلص حجم موظفيها فى الهند بعد أشهر من حظر التطبيق

قامت شركة ByteDance بايت دانس الصينية، بتقليص حجم موظفيها في الهند، كما قالت الشركة للموظفين في مذكرة داخلية يوم الأربعاء، بعد أشهر من حظر تطبيق الفيديو الشهير TikTok وفقا لما نقلته رويترز. 
 
وجاءت هذه الخطوة بعد أن قررت الهند الإبقاء على الحظر الذي فرضته على TikTok و 58 تطبيقًا صينيًا آخر بعد ردود من الشركات حول قضايا مثل الامتثال والخصوصية.
 
ويعود الحظر إلى العام الماضي عندما تصاعد التوتر السياسي بين الجارين على حدودهما المتنازع عليها.
 
وكتبت بايت دانس في مذكرة للموظفين في الهند اطلعت عليها رويترز “كنا نأمل في البداية أن يكون هذا الوضع قصير الأجل.. وجدنا أن الأمر لم يكن كذلك”.
 
“لا يمكننا ببساطة أن نبقى مسؤولين بشكل كامل بينما تظل تطبيقاتنا معطلة.. لا نعرف متى سنعود إلى الهند”.
 
في بيان، قالت Tiktok إنها مخيبة للآمال لأنه على الرغم من جهودها لم تتلق توجيهًا واضحًا حول كيفية ومتى يمكن إعادة تطبيقاتها.
 
وقالت: “من المؤسف للغاية أنه بعد دعم أكثر من 2000 موظف في الهند لأكثر من نصف عام ، ليس لدينا خيار سوى تقليص حجم قوتنا العاملة”، لكنها لم تذكر المزيد من التفاصيل.
 
في وقت الحظر العام الماضي، وصفت الحكومة الهندية التطبيقات بأنها “تمس سيادة وسلامة الهند”، وجاءت هذه الخطوة في أعقاب مناوشات مع القوات الصينية في موقع حدودي متنازع عليه في جبال الهيمالايا أسفر عن مقتل 20 جنديًا هنديًا.
 
التزمت TikTok بإنفاق مليار دولار في المنطقة، قبل الحظر، أصبح أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا في الهند ، والتي كانت ذات يوم أكبر أسواقها من حيث عدد المستخدمين.
 
 

 

قراءة الموضوع بايت دانس تقلص حجم موظفيها فى الهند بعد أشهر من حظر التطبيق كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version