tv4ar

بيع كمبيوتر آبل نادر مصنوع من قبل ستيف جوبز مقابل 1.5 مليون دولار

(اليوم السابع) – بيع كمبيوتر آبل نادر مصنوع من قبل ستيف جوبز مقابل 1.5 مليون دولار

غالبًا ما تظهر التذكارات المتعلقة بالمؤسس المشارك لشركة أبل ستيف جوبز على الإنترنت وهناك جامعون يشترونها، ولعل أحدث عنصر هو كمبيوتر “أبل-1” الذي صنعه جوبز مع ستيف وزنياك المؤسس المشارك لشركة أبل، حيث إن جهاز الكمبيوتر المتوفر على موقع eBay معروض للبيع مقابل 1.5 مليون دولار.
 
ووفقًا لقائمة eBay ، “هذه فرصة نادرة نظرًا لأن هذه الوحدة في أفضل حالة معروفة لأي من تلك الوحدات.
 
وهو يعتبر كمبيوتر وظيفي ، مما يجعله أكثر ندرة لأنه تم إنشاؤه منذ ما يقرب من 45 عامًا في عام 1976، وقد قام مالك الكمبيوتر بمشاركة تفاصيل الجهاز، حيث أن أصل نظام “أبل-1” هذا في المرتبة 79 في سجل “أبل-1” الرسمي ، بصفته المالك الثاني، وقد استحوذ عليه في أوائل عام 1978 من المالك الأصلي كجزء من مقايضة لجهاز كمبيوتر أبل II أحدث “.
 
إلى جانب الكمبيوتر ، سيحصل أي شخص يشتري الجهاز أيضًا على نسخ رقمية من أدلة المالكين الأصلية والخطط والدليل الأساسي وواجهة الكاسيت والأدلة، وتتضمن البرامج التي تأتي مع كمبيوتر أبل 1 اللغة الأساسية والألعاب واختبارات الذاكرة المنخفضة والعالية وفيديو الذكرى الثلاثين والمزيد.
 
وقد قام جوبز مع وزنياك بصنع أجهزة كمبيوتر أبل-1 في عام 1976 وكان أول منتج تبيعه الشركة للعملاء، وقد تم تصنيع 200 وحدة فقط من أبل-1 قبل إيقاف إنتاجه في عام 1977، وقد تم إطلاقه في ذلك الوقت بسعر 666.66 دولارًا.

 

قراءة الموضوع بيع كمبيوتر آبل نادر مصنوع من قبل ستيف جوبز مقابل 1.5 مليون دولار كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version