tv4ar

تفاصيل انقطاع الإنترنت بالساحل الشرقى للولايات المتحدة

(اليوم السابع) – تفاصيل انقطاع الإنترنت بالساحل الشرقى للولايات المتحدة

واجه الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء الساحل الشرقي للولايات المتحدة انقطاعًا واسعًا للإنترنت من مزودي الخدمات بما في ذلك Verizon Communications Inc الثلاثاء الماضي، مما أدى إلى تعطيل الخدمات التي تقدمها Google و Amazon و Zoom و Slack وشركات التكنولوجيا الأخرى.
 
ونبهت شركة Verizon ، وهي مزود رئيسي لخدمات النطاق العريض في الولايات المتحدة ، المستخدمين بشأن قطع الألياف في بروكلين.
 
وقال المتحدث باسم الشركة ريتش يونج إن الشركة “على دراية بقضية تؤثر على جودة” خدمة النطاق العريض “في جميع أنحاء الممر الشمالي الشرقي”، وأضاف أن Verizon “شهدت بالفعل بدء استعادة مستويات الخدمة”.
 
وفي الوقت نفسه، تقوم لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) بمراجعة تقارير الانقطاع.
 
وقالت رئيسة لجنة الاتصالات الفيدرالية بالوكالة جيسيكا روزنوورسيل على تويتر إن مكتب السلامة العامة والأمن الداخلي التابع للهيئة التنظيمية “يعمل على الوصول إلى حقيقة ما يجري”.
 
كما أظهر موقع Downdetector.com لمراقبة الانقطاعات تقارير عن انقطاع الخدمة في Comcast Corp و Roblox Corp و Slack Technologies Inc.
 
وصرح ذراع الحوسبة السحابية في Amazon.com Inc على موقعه على الإنترنت أنه تم حل مشكلات الاتصال المتعلقة بخدماته.
 
كانت قد قالت في وقت سابق إنها تحقق في مشكلات الاتصال مع مزود الإنترنت، مما تسبب في تعطيل خدمات AWS والعديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تعتمد عليها.
 
قال متحدث باسم Google إن الشركة كانت على علم بالتقارير المتعلقة بالمشكلات التي تؤثر على الوصول إلى بعض منتجاتها، لكنها لم تجد مشكلات في خدماتها.
 
كما أبلغ المستخدمون على منصات تداول التجزئة Charles Schwab Corp و Robinhood عن مشاكل تشغيلية في جلسة السوق لليوم الثاني على التوالي، وفقًا لموقع Downdetector.com.
 
قالت Robinhood إن عملائها على الساحل الشرقي ربما واجهوا مشكلات في الوصول إلى الإنترنت بسبب انقطاع خدمة Verizon، لكن نظامها الأساسي كان يعمل.
 
 

 

قراءة الموضوع تفاصيل انقطاع الإنترنت بالساحل الشرقى للولايات المتحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version