جلالة الملك المفدى يأمر بصرف كسوة عيد الفطر للأرامل والأيتام

article

المنامة في 5 مايو / بنا / أصدر حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، جرياً على عادته السنوية أمره السامي بصرف كسوة عيد الفطر المبارك، لجميع الأرامل والأيتام المسجلين لدى المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية.

 وكلف جلالته المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، بأن تتولى مهمة الإشراف على صرف ومتابعة هذه المكرمة لجميع المستفيدين.

 وبهذه المناسبة توجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بخالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ جلالته وينعم عليه بموفور الصحة والعافية وأن يحفظ البحرين وأهلها من كل شر ومكروه.

 وأشاد سموه بمواصلة هذا الدعم والاهتمام الأبوي الكبير الذي يوليه جلالته لأسر الملكية وحرص جلالته على مشاركتهم فرحة الأعياد، وتوجيهات جلالته بالعمل على توفير كافة الخدمات والرعايات المتميزة للأسر بما يضمن للجميع حياة كريمة ومستقرة.

 من جهته تقدم الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية الدكتور مصطفى السيد بخالص التهاني والتبريكات إلى جلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مشيراً إلى  أن جلالة الملك المفدى يوجه دائماً إلى الاهتمام بالمواطنين وتوفير مختلف الخدمات لهم في مختلف الظروف، وبشكل خاص بأسر المؤسسة و توفير كافة أشكال الرعاية للأرامل والأيتام، مؤكداً أن هذه المكرمة السنوية هي ليست بالأمر الغريب على جلالته فهي تأتي من قلب أبوي يحرص على مشاركتهم فرحة الأعياد، مما يضيف في نفوسهم الأثر الطيب.

ع ع

 

قراءة الموضوع جلالة الملك المفدى يأمر بصرف كسوة عيد الفطر للأرامل والأيتام كما ورد من
مصدر الخبر