tv4ar

حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بساقية مكى بالجيزة

(اليوم السابع) – حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بساقية مكى بالجيزة


أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى المواد المخدرة بمنطقة ساقية مكى بالجيزة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات نشاطه.


اعترف عاطل تم القبض عليه، لاتهامه بالاتجار بالهيروين فى الجيزة، بأنه اعتاد الاتجار بمخدر الهيروين، بسبب ارتفاع نسبة أرباحه من بيعه، لإقبال الزبائن من الأثرياء على شرائه، مضيفا أنه يتحصل على المخدر من عاطل يقيم فى الجيزة، أرشد عن هويته، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات للقبض عليه، كما اعترف المتهم أنه حول مسكنه إلى مخزن للمواد المخدرة لحين ترويجها بين زبائنه.


وقال المتهم إنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه بمنطقة ساقية مكى، إلا أن رجال المباحث ألقوا القبض عليه، واستنادا لاعترافات المتهم وتحريات رجال المباحث، تم إحالته إلى النيابة للتحقيق.


وكانت مديرية أمن الجيزة، ألقت القبض على عاطل، لاتهامه بحيازة 62 جرام من مخدر الهيروين، بمواجهته اعترف بحيازته المضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق. وكانت معلومات وردت لضباط مباحث مديرية أمن الجيزة، تفيد اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائه بدائرة قسم الجيزة، وبإعداد كمين له تمكن الرائد عمر مبارك معاون مباحث قسم شرطة الجيزة، من القبض عليه، وبحوزته 62 جرام من مخدر الهيروين، وهاتف محمول، ومبلغ مالى، بمواجهة المتهم اعترف باتجاره بالمواد المخدرة، وحيازته المضبوطات لترويجها بين عملائه، فحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

قراءة الموضوع حبس عاطل متهم بالاتجار فى المواد المخدرة بساقية مكى بالجيزة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version