tv4ar

سيجنال يضيف تحديثات جديدة وسط زيادة في الاستخدام

(اليوم السابع) – سيجنال يضيف تحديثات جديدة وسط زيادة في الاستخدام

أعلن تطبيق Signal للاتصال المشفر، عن أحدث إصدار لكل من iOS  5.3.1، وأندرويد 5.3.7 تصمن إضافات جديدة، خلفيات الدردشة والملصقات المتحركة وقسم “حول” في الملف الشخصي للمستخدم. 
 
ووفقا لموقع The Verge فإن التطبيق يعمل عبر iOS الآن بشكل أكثر كفاءة مع البيانات، ما يجعله أقرب إلى تكافؤ الميزات مع تطبيق Android.
 
وشهدت تطبيقات المراسلة مثل Signal وTelegram زيادة في النمو في الأسابيع الأخيرة. تم دعم Signal من خلال توصية من الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk، بينما استفاد كلاهما من رد الفعل العنيف على سياسة الخصوصية الجديدة المربكة لـ WhatsApp من Facebook.
 
وتم الإعلان عن الميزات الجديدة لأول مرة في 11 يناير، وأبلغت  Android عن طرحها في الإصدار التجريبي من Signal لنظام Android الأسبوع الماضي يوم الجمعة.
 
وباستخدام خلفيات الدردشة، يمكن الاختيار من بين عدد من الإعدادات المسبقة أو تحديد صورة خاصة بك، ويمكن للمستخدم أيضًا تعيين خلفية لمحادثة معينة أو جميعها، كما يحتوي الإصدار التجريبي على 24 ملصقًا متحركًا ، وفقًا لـ Android Police.
 
وفي الوقت نفسه، يعد تطبيق iOS أكثر كفاءة مع البيانات، وسيرى مستخدمو iPhone إعدادًا جديدًا لتقليل استخدام البيانات أثناء المكالمات، وخيارًا لإيقاف تنزيلات المرفقات تلقائيًا أثناء المكالمات، وضغط الصور المحسن من بين التحسينات الأخرى.
 
لطالما كان Signal خيارًا شائعًا للمراسلة لأولئك الذين يركزون على أمان اتصالاتهم – طلبت المفوضية الأوروبية من الموظفين التبديل إلى Signal في فبراير 2020، على سبيل المثال – ولا يزال تطبيق Signal يركز على إطلاق ميزات جديدة تركز على الأمان، مثل التشفير مكالمات فيديو جماعية. 
 
ولكن المزيد من الميزات التي تركز على المستهلك مثل الخلفيات والملصقات يمكن أن تجعل Signal أكثر سهولة بالنسبة للمستخدمين القادمين إلى التطبيق من WhatsApp أو Facebook Messenger، ومن الناحية المثالية، احتفظوا بها على Signal على المدى الطويل.

 

قراءة الموضوع سيجنال يضيف تحديثات جديدة وسط زيادة في الاستخدام كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version