tv4ar

ضبط شيش داخل مقاهى مخالفة فى حملة ليلة بمدينة إهناسيا ببنى سويف

(اليوم السابع) – ضبط شيش داخل مقاهى مخالفة فى حملة ليلة بمدينة إهناسيا ببنى سويف


نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، مساء أمس السبت، حملة برئاسة المحاسب نشأت معبد، القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية، لمتابعة إلتزام الورش الحرفية والمحال التجارية والمقاهي بمواعيد الغلق المقررة، والتزامها بالإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


قاد الحملة، رئيس الوحدة المحلية، بمشاركة، كل من: على حماد نائب رئيس الوحدة المحلية، وعبد الباسط الكاشف رئيس قسم الإشغالات، ودسوقي محمد دسوقي، رئيس قسم الأزمات والطوارئ، وربيع سعد رئيس قسم العلاقات العامة، والأقسام والإدارات المعنية بالوحدة المحلية “النظافة والبيئة والكهرباء والتنظيم والحملة الميكانيكية”.


وضبطت الحملة، بعض المقاهي المخالفة لقرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تقديم الشيشة للزبائن المترددين على المقهى، وكذلك قامت الحملة برفع وإزالة الإشغالات من الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة إهناسيا، وتم التحفظ على المضبوطات بمخازن الوحدة المحلية، واتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية اللازمة تجاه المخالفين.


وقال نشأت معبد، رئيس الوحدة المحلية، فى بيان له، إن الحملة تأتى في إطار تنفيذ  تكليفات الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف، فيما يتعلق بالخدمات الحيوية، ومواجهة الإشغالات العشوائية التى تعوق الحركة المرورية، ومتابعة تنفيذ قرارات الحكومة بتطبيق الإجراءات الاحترازية ضمن خطة الدولة الشاملة لمجابهة تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.


وأضاف، أن الوحدة المحلية، مستمرة فى تنفيذ خطتها، لتكثيف أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات من الشوارع الرئيسية والميادين الحيوية لتحقيق السيولة المرورية أمام حركة المواطنين والسيارات، للحفاظ على الشكل الحضارى والجمالى للمدن، وتحقيق الانضباط في السوق ومنع التلاعب والغش التجارى وضبط السلع المخالفة أو منتهية الصلاحية، إضافة إلى وكذلك حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة تطبيقا للقانون.


وأكد رئيس الوحدة المحلية، أنه تجرى المتابعة اليومية من خلال حملات متابعة من الوحدة المحلية، ورؤساء القرى، حيث تنفذ هذه الجولات بالتوازى وفى وقت واحد للتأكد من تطبيق تلك الاجراءات، حيث لا تهاون فى ذلك، مشددًا على استمرار المتابعة الميدانية من خلال فرق متابعة من الوحدة المحلية بالمدينة والقرية، والتواصل بشكل دائم مع غرفة الأزمات بشأن أية مستجدات.


 


 

 

قراءة الموضوع ضبط شيش داخل مقاهى مخالفة فى حملة ليلة بمدينة إهناسيا ببنى سويف كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version