tv4ar

عصابة سرقة الشقق بمدينة نصر: ننفذ الجرائم بكسر الباب أو المفتاح المصطنع

(اليوم السابع) – عصابة سرقة الشقق بمدينة نصر: ننفذ الجرائم بكسر الباب أو المفتاح المصطنع


أدلى عاطلين تخصصا في سرقة المساكن بمدينة نصر، باعترافات تفصيلية، منها أنهما كونا تشكيلا عصابيا لسرقة الشقق بأسلوب كسر الباب والمفتاح المصطنع، وأنهما يتقاسمان حصيلة المسروقات، كما اعترفا بأنه من ضمن جرائمهما سرقة محتويات شركة ومعمل تحاليل طبية بمدينة نصر ومشغولات ذهبية من شقة سكنية.


 


كان اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، تلقى إخطارا بتمكن وحدة مباحث قسم ثانى مدينة نصر من القبض على “محمود .ق.ع” 54 سنة، نقاش، ومقيم روض الفرج (مسجل خطر) سرقات عامة فئة ب، والسابق اتهامة فى 26 قضية، و”إبراهيم ” ر . ز” 41 سنة، ميكانيكى، ومقيم الجيزة (مسجل خطر) فئة ب، والسابق اتهامه فى 7 قضايا، وتبين أنهما كونا فيما بينهما تشكيلا عصابيا تخصص فى سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب والمفتاح المصطنع.


 


وبمناقشتهما تبين أن المتهمين ارتكبا جرائم سرقة فى مناطق مختلفة، بإجمالى مسروقات 14 ألف جنيه، و2 ماكينة فيزا بنك من داخل فرع معمل للتحاليل بمدينة نصر، وخزينة حديدية بداخلها 18 ألف جنيه، وجهاز لاب توب، و3 كراتين بداخلها أدوات إطفاء حريق من شركة بمدينة نصر، و23 غويشة ذهبية من مسكن بمدينة نصر، و7000 جنيه من داخل معمل تحاليل بالجيزة، و9000 جنيه من داخل شركة بالجيزة، و6000 من شركة بمدينة نصر، و7000 جنيه وجهاز من شركة بالجيزة.

 

قراءة الموضوع عصابة سرقة الشقق بمدينة نصر: ننفذ الجرائم بكسر الباب أو المفتاح المصطنع كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version