قبل انطلاق الموسم .. كيف يخطط أنشيلوتي لميركاتو ريال مدريد؟

عمون: قبل انطلاق الموسم .. كيف يخطط أنشيلوتي لميركاتو ريال مدريد؟ : نشر بتاريخ – 2021-07-20 18:04:02

عمون – بدأ ريال مدريد الإسباني تحضيراته للموسم المقبل 2021-2022 تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في حقبته الثانية مع الفريق.

ويدخل الفريق الملكي موسمه الجديد دون إبرام أي صفقات جديدة، وذلك بعدما قررت الإدارة عدم التحرك في سوق الانتقالات، في ظل معاناة النادي من أضرار جائحة كورونا.

رغم ذلك، فإن قائمة الميرينجي لا تزال مدججة بالعديد من العناصر، إذ يمتلك أنشيلوتي في مستهل مهمته 28 لاعبا بعد إعارة إبراهيم دياز لميلان الإيطالي لمدة عامين.

كيف يخطط أنشيلوتي للموسم الجديد في ريال مدريد؟
أنشيلوتي مدرب إيفرتون الإنجليزي السابق يرغب في تخفيض عدد لاعبي ريال مدريد في القائمة، إذ يفضل التعويل على 23 لاعبا فقط، رغم أحقية النادي في قيد 25 لاعبا.

وينوي أنشيلوتي تجنب الوضع الذي عانى منه سلفه الفرنسي زين الدين زيدان، الذي اشتكى سابقا من كثرة عدد اللاعبين في القائمة، وهو ما وضعه تحت ضغط دائم، لرغبتهم جميعا في المشاركة.

ولا يقتصر الأمر على الجانب الرياضي بالنسبة لأنشيلوتي، بل ترغب إدارة النادي الملكي أيضا في التخلص من بعض اللاعبين هذا الصيف، لجني المزيد من الأموال وتخفيض ميزانية الرواتب.

ضحايا خطة ريال مدريد
حدد أنشيلوتي أولوياته قبل انطلاق الموسم، ليستبعد الياباني تاكيفوسا كوبو من حساباته، حيث يرغب النادي في مواصلة إعارته لفرق الدوري الإسباني، لكسب المزيد من الخبرات والحصول على فرصة اللعب بانتظام.

ولا ينوي المدرب الإيطالي أيضا التعويل على الظهير الإسباني ألفارو أودريوزولا، الذي عانى من تهميش دوره خلال حقبة زيدان، رغم تألقه في نهاية الموسم الماضي.

وهناك أسماء يجد ريال مدريد صعوبة في التخلص منهم بسبب رواتبهم المرتفعة، أمثال الرباعي لوكا يوفيتش، وجاريث بيل، وإيسكو ألاركون، وماريانو دياز، الذين لم تصلهم أي عروض رسمية حتى الآن.

وبعد انتهاء إعارته إلى أرسنال الإنجليزي، لا يزال مصير لاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس مجهولا مع الفريق الملكي، حيث لم يحسم أنشيلوتي أمره حتى الآن.

قراءة الموضوع قبل انطلاق الموسم .. كيف يخطط أنشيلوتي لميركاتو ريال مدريد؟ كما ورد من مصدر الخبر