قيادة حزام الصبيحة تنعي اركان قطاع طور الباحه

نعت قيادة الحزام الأمني في محور الصبيحة ممثله بقائدها العام العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي بوفاة الضابط المخلص والمناضل الجسور سرور النصيري اركان قطاع طور الباحه بعد معاناة طويلة وصراع مرير مع المرض والذي نقل على اثره إلى المستشفى الالماني في العاصمة عدن .

نص بيان النعي.

اننا في قوات الحزام الأمني محور الصبيحة قيادة وضباط وأفراد ننعي وفاة القائد الصنديد والمناضل الجسور سرور النصيري اركان قطاع طور الباحه،الذي وافته المنية يومنا هذا بعد معاناة طويلة وصراع مرير مع المرض في المستشفى الالماني في العاصمة عدن.

وبرحيله فقد خسرت قوات الحزام الأمني في محور الصبيحة خاصه والجنوب عامة أحد ضباطه الأوفياء والمخلصين وواحد من إبراز رجال الوطن المؤمنين بالهدف الوطني والمتمسكين بالمبادئ والأهداف الثورية .

ونذكر مناقب الفقيد عليه رحمه الله حيث يعد أحد أبطال وقيادات المقاومة الجنوبية وواحداً من ناشطي ومناضلي الثورة السلمية للحراك الجنوبي، وله مواقف بطوليه وثورية مشرفه.

ونحن ننعي وفاة المناضل الجسور والقائد الصنديد سرور النصيري إذ نعزي أنفسنا وأسرة الفقيد ونعرب عن عميق الحزن والأسى سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

الأسيفون: قيادة وضباط وأفراد الحزام الأمني محور الصبيحة عنهم:
العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي القائد العام لقوات الحزام الأمني بالصبيحة

من انعم الزغير البوكري

 

قراءة الموضوع قيادة حزام الصبيحة تنعي اركان قطاع طور الباحه

كما ورد من
مصدر الخبر