tv4ar

مقاضاة AT&T بسبب تقنية استجابة المكالمات عبر الأجهزة الذكية

(اليوم السابع) – مقاضاة AT&T بسبب تقنية استجابة المكالمات عبر الأجهزة الذكية

رفعت شركة Network Apps دعوى قضائية ضد شركة AT&T في سياتل للمطالبة بتعويض قدره 1.35 مليار دولار، حيث اتهمت عملاق الاتصالات بسرقة تقنية “التوأمة” الحاصلة على براءة اختراع، والتي تتيح للأجهزة الذكية مثل الساعات والأجهزة اللوحية الاستجابة للمكالمات التي يتم إجراؤها على رقم هاتف واحد وفقا لما نقلته رويترز. 
 
وقالت Network Apps LLC إن AT&T تخلت عن اتفاقيات التطوير والترخيص المشتركة لتقنيتها في عام 2014 بعد أن أدركت أنها ستدين “بثروة” من الإتاوات لأن سوق الأجهزة الذكية كان ينفجر، فقط لدمج التكنولوجيا بعد عام في منتجها الخاص.
 
وفقًا لشكوى تم تقديمها في محكمة مانهاتن الفيدرالية، يستخدم NumberSync “نفس المفهوم والبنية” مع “تغييرات تجميلية” فقط ، وكان “المخترعون” المزعومون هم نفس موظفي AT&T الذين عملوا مع المدعين.
 
وقالت تطبيقات الشبكة، التي كانت تُعرف سابقًا باسم Mya Number ، إن شركة AT&T ومقرها دالاس لم تدفع الإتاوات المطلوبة منذ أكتوبر 2015.
 
وهي تسعى للحصول على تعويضات بقيمة 450 مليون دولار على الأقل، والتي تريد مضاعفتها ثلاث مرات لتعكس “الانتهاك المتعمد والفاضح” المزعوم لشركة AT&T ، بالإضافة إلى الإتاوات عن أي انتهاكات مستقبلية.
 
وقالت AT&T إنها ستراجع الدعوى وترد في المحكمة.
 
قال مؤسسا Network Apps ، John Wantz و Kyle Schei ، في بيان مشترك إن “قرار AT & T لسرقة تقنيتنا” أجبرهم على تقليص العمليات بشكل كبير.
 
وأضافوا “إن تقنيتنا هي حل بليغ لمشكلة حرجة في وقت حرج في الصناعة”.
 
وفقًا لموقع AT & T على الويب، يتيح NumberSync للمستهلكين إجراء واستقبال المكالمات على الساعات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المتوافقة التي تدعم Alexa دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات أو المشاركة في “بهلوانيات إعادة توجيه المكالمات”. 
 
 

 

قراءة الموضوع مقاضاة AT&T بسبب تقنية استجابة المكالمات عبر الأجهزة الذكية كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version