نوال الزغبي في المستشفى مجدداً… تسمّم أم زائدة؟ وهل ستخضع لجراحة؟

ام تي في : نوال الزغبي في المستشفى مجدداً… تسمّم أم زائدة؟ وهل ستخضع لجراحة؟ : نشر بتاريخ – 2021-07-19 19:17:50


بعدما كانت نُقلت إلى أحد المستشفيات في لبنان على خلفية وعكة صحية، فوراً بعد مغادرتها سوريا مساء الجمعة الماضية حيث أحيت حفلة في صيدنايا، دخلت الفنانة نوال الزغبي يوم الإثنين 19 الجاري إلى المستشفى مجدداً للوقوف على طبيعة مرضها وتشخيصه بشكل نهائي للبدء في العلاج.

 

وكانت الزغبي نقلت إلى أحد المستشفيات في لبنان بعدما غادرت سوريا مساء الجمعة الماضية، إذ أصرّت على إحياء الحفلة احتراماً لجمهورها، كما أنها غادرت المستشفى وتستكمل علاجها في المنزل.

 

وقال مارسيل الزغبي، شقيق نوال ومدير أعمالها، في تصريح خاص لـ “زهرة الخليج”، إن الطبيب المعالج كتب بعض الأدوية لشقيقته على مدار اليومين الماضيين، مشيراً إلى استقرار الوضع الصحي على أن تعود الى المستشفى اليوم.

 

وتابع شقيق نوال أنها ستجري تحاليل وأشعة كي يقوم الطبيب بتشخيص مرضها ومعرفة السبب وراء شعورها بأوجاع في البطن، حيث إن هناك شكوكاً بين كونها مصابة بالتسمم أو هناك مضاعفات لـ “الزائدة الدودية”.

 

وبيّن أن الحالة الأولى ستضطرها لعلاج مكثف، والثانية ستجعلها مضطرة للخضوع لعملية جراحية، لافتاً إلى أن معنويات شقيقته نوال مرتفعة، ووجه الشكر للجمهور الذي دعمها وأثنى على موقفها بإحياء احتفالها الغنائي في سوريا احتراماً لجمهورها.

 

من جانبها، كانت الزغبي كتبت تغريدة عبر حسابها على “تويتر”، قائلة: ‏”قرأت أخبار عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا.. وهيدا الشي للأمانة مش حقيقي أبداً وتداوله بهالصيغة مؤذي..”.

 

وتابعت، قائلة: “الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الأوتيل بلشت حسّ بعوارض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن..”، مختتمة: “هيدي كل القصة.. فاقتضى التوضيح”.

 

من موقع mtv الإلكتروني، نتمنى الشفاء السريع للنجمة نوال الزغبي.

قراءة الموضوع نوال الزغبي في المستشفى مجدداً… تسمّم أم زائدة؟ وهل ستخضع لجراحة؟ كما ورد من مصدر الخبر