tv4ar

نينتيندو ترفع توقعات مبيعاتها إلى 26.5 مليون وحدة

(اليوم السابع) – نينتيندو ترفع توقعات مبيعاتها إلى 26.5 مليون وحدة

رفعت شركة نينتيندو اليابانية توقعات مبيعات العام بأكمله لوحدة التحكم الخاصة بها إلى 26.5 مليون وحدة من 24 مليون وحدة في السابق بعد نهاية العام.
 
وقالت الشركة التي تتخذ من كيوتو مقراً لها إنها باعت 24.1 مليون وحدة من الأجهزة في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية المنتهية في مارس 2021 – أكثر من توقعاتها السابقة للعام بأكمله – والتي تضم 16.8 مليون وحدة تحكم هجينة محمولة منزلية و7.3 مليون وحدة محمولة فقط أجهزة Switch Lite.
 
وبلغت أرباح التشغيل في الأشهر التسعة المنتهية في ديسمبر 521 مليار ين (4.98 مليار دولار)، لتضاعف من 263 مليار ين في العام السابق.
 
ويدرس المستثمرون ما إذا كان بإمكان Nintendo الاحتفاظ بزخمها هذا العام وسط توقعات بإصدارات كبيرة من الأسماء بعد أن تم تعبئة خط الخاص بها في الأشهر الأخيرة من العام الماضي بألقاب مُعاد تصميمها من امتيازات مثل “Super Mario” و”Pikmin”.
 
وأغلقت أسهم نينتندو على ارتفاع بنسبة 3.4% عند 62640 ين قبل إعلان الأرباح بعد أن وصلت إلى أعلى مستوى في 13عامًا عند 67600 ين في منتصف ديسمبر.
 
كتب أتول جويال، المحلل في جيفريز، الذي يبلغ هدف السعر فيه 72800 ين، في مذكرة قبل الأرباح: “مع مرور كل ربع سنة ومع كل زيادة في سعر السهم، يتزايد أيضًا الجانب السلبي من الذروة الدورية”.
 
وتواجه Nintendo منافسة من أجهزة الجيل التالي من Sony Corp و Microsoft Corp، وكلا الجهازين يعاني من نقص في المعروض عالميًا في مواجهة الطلب الهائل.
 

 

قراءة الموضوع نينتيندو ترفع توقعات مبيعاتها إلى 26.5 مليون وحدة كما ورد من
مصدر الخبر

Exit mobile version