يوسف الشريف يقضي عيد الأضحى مع أسرته في المنزل: بيلعبوا كوتشينة

صحيفة الوطن المصرية : يوسف الشريف يقضي عيد الأضحى مع أسرته في المنزل: بيلعبوا كوتشينة : نشر بتاريخ – 2021-07-20 16:57:06

نشر الفنان يوسف الشريف مجموعة صور له مع زوجته الـ«استايلست» إنجي علاء، وأبنائه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ظهر خلالها وهو يلعب معهم «كوتشينة» في الحديقة الخاصة بمنزله، وهنأ جمهوره بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

 

 

يوسف الشريف يفكر في تأجيل تصوير مسلسل النهاية

من ناحية أخرى، علمت مصادر مقربة من الفنان يوسف الشريف، أن احتمالية تقديم جزء ثاني من مسلسل «النهاية» العام المقبل، صعبة للغاية، وأنه يفكر في تقديم عمل فني جديد ومختلف، ربما يؤجل فكرة الجزء الثاني من «النهاية» لأكثر من عام.

آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل 

وقدم يوسف الشريف مسلسل «كوفيد 25»، الذي قام ببطولته في دراما رمضان 2021، وكان يتناول قضية انتشار الأوبئة والأمراض، في حقبة مستقبلية في إطار من الخيال العلمي والتشويق.

شارك يوسف الشريف في بطولة المسلسل كلٌ من أحمد صلاح حسني، وآيتن عامر، وإدوارد، وإيناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين، وعماد رشاد، وغيرهم من النجوم، من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

يوسف الشريف يحتفل بزواجه إنجي علاء

يذكر أن الفنان يوسف الشريف كان احتفل مؤخرا مع زوجته بمرور 12 عامًا على زواجهما، حيث نشرت إنجي علاء تهنئة خاصة له، حيث قالت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «كل سنة وانت طيب يا حبيبي، 12 سنة عدوا، ويا رب سنين جاية كلها سعادة وحب ورضا، Happy 12th Anniversary».

قراءة الموضوع يوسف الشريف يقضي عيد الأضحى مع أسرته في المنزل: بيلعبوا كوتشينة كما ورد من مصدر الخبر